الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

المدارس ...EMI , EHTP , ENSIAS , ENIM , ENSA , ENSAM , FST , EST , ENCG , ISCAE


السلام عليكم.
المهم نضرا بلي الاغلب ديال المدارس تم الإعلان عليهوم، بغيت نقول ليكم بالنسبة للناس لي ماتوفقوش فهاد المدارس, بلي مزال ليكم الحض لي تحقو حلمكم.
المهم
- بنسبة للناس لي بغاو الهندسة: عندكم مجموعة من الفرص، والفرص لي تخليكوم تلتاحقو بأفض المدارس منها EMI , EHTP , ENSIAS , ENIM , ENSA , ENSAM,
و من بعض الطرق للوصول لهاد المدارس كاين لافاك او FST او EST ، و ممكن ليك من بعد ماتجيب DEUG, DEUST , DUT ديالك ب ميزة تترشح لهاد المدارس.
-بنسبة للناس لي بغاو الإقتصاد : ماشي لا ماجبتيش ENCG او CPGE را صافي حلمك داع، بالعكس كاين بزاف ديال الطرق لي من بينها كاين EST اوBTS , لافاك لي من بعد الحصول على DUT اوDEUG يمكن ليك تترشح لل ISCAE وENCG وبعض المدارس الكبرى الاخرا.
-بنسبة للناس ديال الصيدلة : فممكن ليك تلتاحقو ليها من بعد الدراسة فل FST (BCG) او لافاك بيولوجيي حيث من بعد DEUG يمكن ليكوم الترشح .
إلا آخره...
المهم لأعوام فالتعليم الجامعي هي اعوام لإبراز الدات, "كن او لا تكن"، كلشي مزال ب يديكوم ، مستقبلكم كايتأسس على الأعوام المقبلة. الحلم ديال واليديك و حلمك , مزال عندو اخر فرصة. فرصة دهبية لإبراز الدات،
و اهم حاجة بغيتكوم ديروها ف بالكم قرايتكوم لي غادي تجيب ليكوم الفخر. وحتا واحد مغادي يقدر يعطيك الفخر ديالك من غير قرايتك.
و حاجة مهمة لافاك راه منها ممكن دير شحال من حاجة. لي كتبان ليك لآن مستحيلة. وشحال من واحد برز داتو فيها. الله يوفقكم جميع.
‫#‏مزال_كاين_الأمل‬

0 التعليقات: